عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 30-04-2021, 12:09 AM
احساس غريب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
الالفيه الرابعه و الثلاثون جواهرغرام الشوق اداره متميزه وسام مجلة غرام الشوق / الاصدار الاول 
 
 عضويتي » 104
 جيت فيذا » Nov 2020
 آخر حضور » اليوم (06:43 PM)
آبدآعاتي » 34,476
 المواضيع »
 الــــــــردود »
أتلقيت إعجاب » 4080
أرسلت إعجاب » 2809
  النــقــاطــ » 16674
 حاليآ في » ببيتو لـ ابي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مزاجي  »  4
 التقييم » احساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
الوحدة يهزم جوا ويتأهل إلى ثمن نهائي أبطال آسيا



الوحدة يهزم جوا ويتأهل إلى ثمن نهائي أبطال آسيا




حسم الوحدة الإماراتي، بطاقة التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ضمن أفضل 3 فرق تحتل المركز الثاني، بفوزه على جوا الهندي (2-0) اليوم الخميس، على ستاد بانديت جواهر لال نهرو، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة.

وشهدت المجموعة نفسها، فوز بيرسيبوليس الإيراني (4-2)، على الريان القطري، على ذات الملعب، لينهي بيرسيبوليس مشواره متصدرا للمجموعة برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، مقابل 13 نقطة للوحدة في المركز الثاني، و3 نقاط لجوا في المركز الثالث، ونقطتين للريان في المركز الرابع.

وشهد الشوط الأول سيطرة مطلقة للوحدة، ولم يختبر حارسه محمد الشامسي، وكانت أخطر فرص الوحدة، رأسية قوية من عمر خربين، وتألق الحارس الهندي في تحويلها إلى ركلة ركنية.

وواصل الوحدة الأداء والسيطرة في الشوط الثاني، وبعد سلسلة من الفرص الضائعة، تمكن عمر خربين، من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية في الدقيقة 60، من كرة وصلته داخل منطقة جزاء الفريق الهندي.

وحافظ الوحدة على تفوقه الميداني في الدقائق الأخيرة من المباراة، وأكد محمد برعش، فوزه بالمباراة بهدف ثانٍ في الدقيقة 90، ليحصد الفريق النقاط الثلاث الكفيلة بتأهله إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا.



و سلامتكم


منتديات | منتدى | منتديات غرام | منتديات عامه

برامج | سيارات | هاكات | استايلات | برمجه | منتديات عامه





 توقيع : احساس غريب







رد مع اقتباس